معسكر تحليل الأعمال
ستتعلّم خلال هذا المعسكر الأساسيات الرئيسية لتحليل الأعمال، بدءًا من جمع البيانات وفهم احتياجات العملاء وصولاً إلى تحديد المتطلبات وترتيب الأولويات. يهدف المعسكر إلى تزويدك بالمهارات اللازمة لتحليل مختلف جوانب الأعمال وحل المشكلات بطريقة تساهم في تحسين الأداء وزيادة النمو المستدام.
رحلة معسكر بناء المنتجات
أساسيات تحليل الأعمال: فهم الوظيفة وتحليل البيانات
مقدمة في تحليل الأعمال
كل شيء عن البيانات
الجوانب التجارية: فهم الأعمال والعملاء
فهم الأعمال
فهم العميل
إحداث تأثير: تحديد المتطلبات وترتيب الأولويات
المتطلبات وترتيب الأولويات
المراقبة والمخاطر
في هذا المعسكر، ستواجه سلسلة من التقييمات العملية ومشاريع تحليل الأعمال المثيرة للاهتمام. سيكون لديك أيضًا الفرصة لقيادة مشروع تحليل الأعمال الخاص بك. بنهاية المعسكر، ستقدم مشاريعك لعرض مهاراتك. بعد المعسكر، ننغمس في مجموعة مختارة من المواضيع المتقدمة لتعميق معرفتك.
ماذا قالوا عنا؟
الفرق مع معسكرات عُلو
من المعرفة إلى التطبيق
طبّق ما تتعلّمه بشكل مستمر ومتزامن مع مضي رحلتك التعليمية في المعسكر.
تقدم مهني
ستتعلم ما يفتح لك الفرص ويمكّنك في مجال تقنية المعلومات، خلك جاهز لسوق العمل بكل كفاءة.
نخبة المدربين
مدرّبينا عندهم خبرة واسعة في المجالات التقنيه، طوّر مسارك مع ارشاد خبراء، واستفيد من دعم فعّال لتطوير مستقبلك المهني
بشر يغمور
بشر يغموه هو محلل أعمال رقمية في بنك الراجحي، متخصص في التحول الرقمي وتطوير الأعمال وإدارة المنتجات. عمل سابقًا في بنك الجزيرة وسيجل تكنولوجي، حيث ساهم في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات.
أحمد الشهري
أحمد الشهري هو مدير قسم تطوير الأعمال في STC، متخصص في علم البيانات، والنمذجة المالية، واستراتيجيات النمو. عمل سابقًا في سابك حيث شغل منصب عالم بيانات وكبير محللي أداء الأعمال، حيث كان يركز على الرؤى المعتمدة على البيانات واستراتيجية الأعمال.
محمد بابكر
محمد بابكر هو محلل بيانات ومتخصص في تصور البيانات. عمل سابقًا في LEDVANCE و eBay و NEORIS و Innosoft و Sabbar، حيث ساهم في تقديم الرؤى المعتمدة على البيانات وتحليل الأعمال ومشاريع التحليلات.